تتميز شركة ايرس للدعاية والإعلان بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالطباعة والتصميم على الدروع بجميع أنواعه وخاماته المختلفة. سواء أكانت من الخشب أو المعادن أو الزجاج أو الكريستال أو الاكريلك وغيرها من الخامات الأخرى التي تعطي جمال خاص في التصميم وتستخدم كهدية خاصة جدا في الاحتفالات الخاصة بالتكريم أو التقدير أو غيرها من الفعاليات العامة.
Rate this post

دروع الكريستال او الدروع التذكارية تتميز شركة ايرس للدعاية والإعلان، بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالطباعة والتصميم على الدروع بجميع، أنواعه وخاماته المختلفة.علي سبيل المثال دروع كريستال واذا اردت ان تعرف عن الكريستال المصري وجودته، لذالك ، فكريستال عصفور هو افضل خامة ممكن استعمالها فى التصنيع.

سواء أكانت من الخشب أو المعادن أو الزجاج أو الكريستال أو الاكريلك، وغيرها من الخامات الأخرى التي تعطي جمال خاص في التصميم وتستخدم كهدية خاصة جدا، في الاحتفالات الخاصة علي سبيل المثال: التكريم أو التقدير أو غيرها من الفعاليات العامة.

اشكال الدروع الكريستال التذكارية والتكريمية 

نفذت ايرس تك العديد من الدروع التذكارية لشخصيات هامة، فى القطاع الحكومي وفى قطاع الاعمال الخاصة منها علي سبيل المثال:

اولا : دروع كريستال لوزارة الشباب 

ثانيا : وزارة التربية والتعليم 

ايضا جامعة القاهرة 

جامعة الملك سعود 

والعديد من الشركات الكبري والجهات الحكومية.

دروع كريستال Crystal Shields Souvenir Shields Honorary Shield
دروع كريتسال مصر
Crystal Shields Souvenir Shields Honorary Shield

افكار دعائية يمكنك الاستفادة لنشاطك التجاري  

بخلاف ذالك حفر دروع الكريستال هل فكرت فى افكار تسويقية غير مكلفة، ولكنها ذات اهمية كبيرة فى الدعاية الايجابية لشركتك. علي سبيل المثال: طباعة اسم شركتك على اقلام دعائية ؟

مع ايرس تك تقدر تطبع اسمك على اقلام دعائية متنوعة. يمكنك زيارة مقالة الهدايا الدعائية الخاصة بالاقلام من هنا.

خلد اسم شركتك وروج له عن طريق فلاشة مطبوعة عليها اسم شركتك، من افضل طرق الدعاية لشركتك.

هل تعلم ان الكريستال المصري يعد من افضل انواع الكريستال فى العالم؟ تعرف علي عالم الكريستال في هذة المقالة كيف يصنع الزجاج من الرمل.

لماذا ايرس تك فى دروع الكريستال؟ 

لان ايرس تك تعد من كبري الشركات المتخصصة فى الحفر علي دروع كريستال، او الدروع التذكارية من افضل الخامات واعلي تكنولوجيا فى الحفر الليزر والطباعة علي الدروع ديجيتال.

لذالك ، شركة ايرس للدعاية والإعلان هي من أفضل الشركات التي تقدم جميع الخدمات الخاصة بالطباعة، والتصميم و  على جميع الخامات المختلفة بأحدث الطرق والوسائل التكنولوجية المتطورة، التي تساعد في إنتاج تصميمات مميزة ومبتكرة.

تميزها عن باقي الشركات الأخرى في نفس المجال. فهدفنا هو الوصول إلى رضاكم ونجاحكم، من خلال الخدمات المميزة التي نقدمها في ايرس للدعاية والإعلان، وذلك بالاعتماد على فريق كامل من المصممين والفنيين المحترفين والمدربين بشكل كامل على تقديم أفضل التصميمات وبجودة ودقة عالية.

جميع اشكال الدروع
اشكال مختلفة للدروع
درع تكريم نحاس
درع تكريم نحاس دروع كريتسال

اسعار الدروع التذكارية في مصر

كما إننا نهتم جيدا في شركة ايرس للدعاية والإعلان بتقديم تصميمات، دروع مبتكرة دروع كريستال اكراليك ونحاس طباعة وحفر بجودة ودقة عالية. وعمل جميع الخدمات المتعلقة بمجال الطباعة والتصميم لكبري الشركات والمؤسسات المختلفة، كما نهتم باسعار الدروع التذكارية من افضلها فى مصر.

مقالات ذات صلة  طباعة رول أب

حيث أن شركة ايرس للدعاية والإعلان تم تأسيسها منذ البداية على اعلي معايير الجودة والدقة. وحسن الالتزام من قبل فريق العمل لدينا نتيجة الي ذالك،  تحقيق نجاح كبير في مجال الدعاية والإعلان. لذالك ،  ايرس هي شركة دعاية وإعلان متخصصة في تقديم الخدمات الإعلانية المتكاملة. وذلك من خلال وضع خطط عمل معينة والعمل الجاد لتوفير وتنفيذ أفكار مبتكرة وتصميمات فريدة لدروع الكريستال، و الدروع التذكارية حتى نكون دائما عند حسن ظن عملائنا بشكل مستمر.

"<yoastmark

 

دروع كريستال:

شركة آيرس تك للدعاية والاعلان تعتبر من أكبر الشركات في تصميم و طباعة دروع كريستال حيث نقدمها لعملائنا الحفر بالليزر. كما; نقدم أفضل الأخبار للطباعة على هذه الدروع  ولذلك نقدم لكم مكتبة مميزة تحتوي على أشكال وأحجام فريدة من الدروع. أيضًا نوفر لكم العديد من الطباعة على الافلام وطباعة على التأشيرات عن طريق عمل مجسمات ثري دي وطباعة الميداليات والفلاشات. 

شركة آيرس تك  للدعاية والإعلان: 

نحن شركة ايرس تك للدعاية والاعلان متخصصون في اللوازم التذكارية التي تقدم الهدايا التذكارية لجميع المناسبات مهما كانت هذه المناسبة. سواء تكريم للتقاعد أو للنجاح أو تجهيزات المؤتمرات حيث أصبح لنا بصمة لمن تعاملنا معهم ونجتهد أن يكون عملنا مميزا. كما; أننا نقوم بكتابة الصيغة المطلوبة على الدروع و نقوم بتصميمها بدقة ويتوفر لدينا مجموعة كبيرة من الميداليات الذهبية والفضية.

دروع كريستال التكريمي لدى شركة آيرس تك: 

  1. يوجد حفر بالليزر على دروع كريستال يوجد لدينا العديد من الدروع والاختيار فيما بينها.

  2. كما; يتوفر لدى شركة ايرس تك الطباعة على دروع الكريستال مع إضافةً بعض الصور الملونة.

  3. يفضل بعض الناس الطباعة على دروع النحاس ويرجع ذلك لقيمتها وبريقها المميز.

  4. أيضًا دروع اكريليك التي يمكنك تقطيع اللوح بأي شكل والكتابة علية بتقنية الطباعة بالحفر.

افضل اسعار الدروع التذكارية فى مصر

توفر شركة ايرس تك  للعملاء عدم عناء البحث عن أنواع دروع كريستال مثل دروع التكريم والشكر بأشكال مميزة وتصميمات مبهرة. كما; نوفر من المنتج العديد من الألوان والأشكال فتوجد أشكال دائرية ومستطيلة عمودية وأفقية  وأشكال عديدة مع وجود تصاميم رائعة.
لذلك; تعتبر شركة ايرس تك للدعاية والإعلان الدروع التذكارية من أفضل أنواع الهدايا التقديرية التي تعبر عن الفخر والاعتزاز بها.أيضًا نقدم لك دروع تذكارية من الكريستال الفاخر والنحاس اللامع  من حيث خامتها وتصميماتها المميزة كما  تلاقي إعجاب جميع الأذواق.
لاداعي للانتظار والتفكير فإذا كنت تمتلك أفكارا تريد تنفيذها سواء كانت خاصة بمنتجاتك التجارية وخدماتك المختلفة أو مازالت بمرحلة البحث. إذًا سوف تجد كل ما يرضي ذوق عملائك  وحصولك على السعر المناسب والسرعة في التنفيذ لدى شركة ايرس للدعاية والاعلان.

مقالات ذات صلة  طباعة على الأكواب، المجات

الدروع الخشبية 

تحرص شركة آيرس تك على اقتناء أفخر أنواع الأخشاب لتنفيذ التصميم الذي يختاره العميل ويصبح الدرع التذكاري من اقيم الهدايا.

دروع كريستال 

تعتبر دروع لكريستال من أفخم وأقيم الدروع ويرجع ذلك إلى أننا ننتقي اجود انواع الكريستال تصنيع الدروع القيمة في مصر .

دروع نحاس

شركة ايرس تك للدعاية والاعلان توفر العديد من تصاميم دروع النحاس إلى كثير من العملاء ويرجع ذلك لجودة لونها اللامع.

 دروع اكليريليك

 نقوم بتوفير كل أنواع الدروع حسب طلب العميل ومنها دروع اكليريك من حيث الطلب بالقياس والحجم والتصميم الذي يناسب العميل.

الطباعة على الدروع الخشب 

يمكنك الطباعة على الخشب من خلال الحفر بالليزر أو الطباعة العادية فكل ما عليك اخبارنا باسم شركتك ونحن نتكفل بالباقي. كما; اننا نهتم بكافة اللمسات الاخيرة مثل الاهتمام بتغليف المنتج  بطريقة جيدة قبل استلامه حتى نضمن لكم رضاكم على المنتج.

 

أفضل أنواع واسعار دروع كريستال التذكارية: 

شركة آيرس تك تقدم أفضل أنواع  دروع الشكر والتقدير دروع كريستال الإبداعية إذًا تسوق وأحصل على أفضل الدروع من خلالنا. لذلك; تلجأ العديد من الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية إلى الاستعانة بالدروع التذكارية والميداليات لتقديمها في مختلف المناسبات والاحتفالات كهدايا رمزية. لكي تعبر بها عن مشاعرك حيث تحمل هذه الدروع ذكرى وروح الحدث داخلها وتعمل على تقوية شعور الشخص بالثقة والأمان.

كما أن تلقي نوع من مثل هذه الهدايا تجعل الشخص عندما ينظر إليها يتذكر دائما تاريخ الحدث المهم لهذه المناسبة.إذًا; تسوق الآن وأحصل على أفضل الدروع والميداليات مثل تصميم ميداليات، دروع تذكارية، تصميم دروع تكريم، الطباعة على دروع كريستال. أيضًا اشكال دروع مميزة مثل دروع اكريليك الفاخرة، دروع زجاج، دروع بمناسبة التخرج، ووجود العديد من الدروع الخشبية والطباعة عليها.

أفكار دعائية لنشاطك التجاري

نحن لسنا الوحيدون في تصاميم الدروع التذكارية ولكننا متميزون في تصميم وبيع الدروع التذكارية كما نوفر لك اشكال دروع مميزة. حيث لا يوجد مثلها في أي مكان بالإضافة إلى الأسعار التي تناسب جميع العملاء سواء كنت شركة أو هيئة حكومية. ترغب في طباعة  شعارك أو صورة على دروع الكريستال الذي يعتبر أفخم الهدايا التذكارية مثل الطباعة على الاقلام والفلاشات الدعائية.التي تمنحها لجمهورك وعملائك المستهدف فنحن نفعل كل ذلك من أجلك عبر اجود واقوى انواع الكريستال وكل ذلك بأسعار مذهلة.  

مقالات ذات صلة  ليتر هيد تصميم وطباعة

طباعة الصور طباعة حرارية على دروع كريستال:

عليك اختيار طباعة تظهر جمال الصور ودقة الوانها على درع الخشب لذلك ننصحك باستخدام طباعة ساويرس الامريكية المميزة بتقنية hd.كما; يجب عليك اختيار الورق السبلميشن المواكب للطباعة الحرارية حيث يساعد على عملية إتمام نجاح عملية الكبس الحراري بكل سهولة.

يتوفر مستلزمات الطباعة الحرارية لتنفيذ المشروع على درع بلاستيك اختيار طابعة ساويرس عالية الجودة  واختيار الورق الحراري التي ينقل للصورة. وبعد ذلك ينتقل منه الى درع السبلميشن الذي تتم عليه عملية الطباعة الحرارية بكل سهولة من خلال عملية الكبس الحراري. 

ثم يتم تعديلها على حسب المنتج الذي تريد العمل عليه سواء كان دروع أو منتج آخر وتبدأ عملية الكبس الحراري. ثم نزيل ورق السبلميشن من على التصميم لنرى الصورة منقولة على دروع كريستال من خلال خطوات بسيطة تجعل المنتج ممتاز. وبذلك تجذب نظر العملاء بأفضل جودة كما لا يحتاج إلى تكاليف عالية إذًا بمكنك عمل المنتجات من خلال المكبس الحراري.

دروع كريستال مميزة لدى شركة آيرس تك  

يتميز تصميم دروع كريستال بمميزات عديدة قد تجعلها من أهم الهدايا التذكارية لدى العملاء لذلك عليك الانتباه الى أهم ما يميزها:

  1. توفر لك شركة آيرس تك للدعاية والاعلان جميع دروع كريستال من الجودة والفخامة والطابع الشخصي.

  2. تستخدم في ديكور المنزل وأيضًا يمكن أستخدامه على المكتب أو في أي ركن من المنزل.

  3. إذًا تتميز شركة آيرس تك بعمل شعار للشركات يخلد على اجود أنواع الكريستال.

  4. كما; يمكنك أن تستخدم درع كريستال هدايا للآباء وهدايا للاصدقاء  حيث يحمل هذا المنتج الطابع الشخصي وليس فقط الطابع الرسمي.

  5. أيضا; يمكنك حفر رسالتك وكلمات الشكر والتقدير واسم الشخص متلقي الهدية على الدرع  بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا.

عزيزي متابعي موقعنا اذا كنت تريد التعرف على المزيد من المعلومات عن تصميم الدروع عليك التواصل  من خلال آيرس تك. أو من خلال أرقامنا الماثلة أمامكم أو عليكم بأرسال رسالة عبر البريد الالكتروني ومن خلاله سيقوم بالرد عليكم خدمة العملاء. 

في الختام شركة ايرس للدعاية والإعلان تعتمد على مجموعة من المصممين، ممن يبذلون أقصي ما لديهم في العمل. لتقديم أفضل التصميمات بجودة ودقة عالية لدروع الكريستال، وفى الأوقات المحددة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

وهذا ما يميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى، ويشهد بذلك مجموعة كبيرة من أشهر رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات المختلفة. لذالك ، اذا كنت تبحث عن افضل مكان لعمل فأيرس تك هو الحل الاول.

 

 

 

Previous Post

شركة تصميم دروع تكريمية

Next Post

شركة تصميم كرت شخصى