لقد انتشر مجال الطباعة علي علب التغليف في الفترة الأخيرة بشكل كبير وذلك نظرا لأهميته ولذلك يجب الاهتمام بتقديمه بتصميمات مميزة ومبتكرة لجذب الانتباه.

لقد انتشر مجال الطباعة علي علب التغليف في الفترة الأخيرة بشكل كبير وذلك نظرا لأهميته ولذلك يجب الاهتمام بتقديمه بتصميمات مميزة ومبتكرة لجذب الانتباه.

فشركة ايرس للدعاية والإعلان في مقدمة جميع الشركات الأخرى حيث إننا نقوم بعمل جميع أنواع التصميم الإعلاني بطريقة فنية متميزة يوضح احترافنا في هذا المجال. لقد حققت شركة ايرس للدعاية والإعلان  العديد من المشروعات المميزة والتصميمات المبتكرة والتي تدل على التطور الهائل في الخبرات لدينا على مر السنين، وذلك عن طريق إتباع القواعد و الأسس التي نشأت عليها من البداية وهي علاقات إدارة الأعمال بنجاح لذلك فإن مهمة ايرس للدعاية والإعلان هي أن تكون رائده في مجال أعمال الخدمات والحلول الإعلانية للشركات والمؤسسات والأفراد داخل وخارج مصر والوطن العربي كله وذلك من خلال إنجاز الأعمال بتكلفة مقبولة في الوقت المناسب وبالجودة العالية.

كما أن شركة ايرس للدعاية والإعلان متميزة في تقديم كل ما يلزم العميل من خدمات ما بعد التصميم من طباعة وتنفيذ حيث إن هدفنا الأساسي هو الوصول إلى أعلى تقنيات الجودة في التنفيذ الدعائي وبأقل تكلفة ممكنة. كما إننا نقوم بطباعة علب التغليف بأعلى جودة طباعة وبأحدث الوسائل التكنولوجية وبأيدي عاملين وفنيين مهره ممن لديهم خبرة عالية في جميع أنواع الطباعة لذا نقوم بتقديم هذه الخدمة للعميل لكي نوفر له الراحة والأمان.

بالإضافة إلى إننا نقوم بالإشراف الكامل على مطبوعات علب التغليف بطريقة منظمة واحترافية محاولين دائماً في تلبية احتياجات العميل في أقل وقت وبأعلى جودة وبأقل سعر. كما إننا نقوم بجميع أعمال الطباعة الأوفست والديجيتال والطباعة الخارجية على جميع الخامات مع التركيب والتوصيل في أي مكان يريده العميل.

Previous Post

تصميم ديكور

Next Post

تصميم وطباعة كارت في مدينة نصر