شركة ايرس للدعاية والإعلان هي واحدة من ضمن اكبر شركات الدعاية والتصميم في مصر والوطن العربي حيث أثبتت جودتها وكفاءة الخدمات التي تقدمها في جميع الاتجاهات في مجال الدعاية والإعلان بأفضل جودة وأفضل دقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

شركة ايرس للدعاية والإعلان هي واحدة من ضمن اكبر شركات الدعاية والتصميم في مصر والوطن العربي حيث أثبتت جودتها وكفاءة الخدمات التي تقدمها في جميع الاتجاهات في مجال الدعاية والإعلان بأفضل جودة وأفضل دقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. ولكن شركة ايرس للدعاية والإعلان متخصصة بشكل كبير في مجال الطباعة على الأكياس البلاستيك وتقديمها بشكل أكثر من مناسب لتلبية احتياجات عملائنا وسعيا مننا إلى رضاهم. فشركة ايرس للدعاية والإعلان تعلم جيدا أهمية الطباعة على الأكياس البلاستيك والتي تعتبر وسيلة دعائية هامة وسهلة جدا والتي تسوق للشركة بكل سهولة بمجرد طباعة لوجو أو اسم الشركة على الأكياس الخاصة بها، ولذلك نجد أن الكثير من أصحاب الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال يسعون بشكل كبير إلى الحصول على أفضل التصميمات وأفضل خدمات الطباعة سواء كانت الطباعة التقليدية أو الطباعة الرقمية التي تتميز بالجودة العالية والسرعة الفائقة.

وأيضا نقدم خدمات ما بعد التنفيذ والتي تقدمها شركة ايرس للدعاية والإعلان بكل سهولة ويسر وذلك من خلال فريق عمل كامل مميز ومدرب على احدث طرق وبرامج التصميم ومكن الطباعة بكل أنواعه واختيار أهم الخامات التي تتناسب مع التصميم وإخراجه بشكل مميز وعصري يجذب الانتباه.

إن أهم ما يميز شركة ايرس للدعاية والإعلان هو الاهتمام بتقديم أفضل خدمة دعاية وإعلان في جميع المجالات وذلك من خلال تقديم التصميمات بناء على مجموعة كبيرة من أهم أسس ومعايير الجودة والدقة وتسليم خدمات الطباعة والتصميم في الوقت المحدد لها مع الاحتفاظ بأقل تكلفة تناسب الجميع.

كما أن شركة ايرس للدعاية والإعلان تهتم بتقديم جميع خدمات الطباعة بكل الأحجام وبجودة ودقة عالية وذلك من خلال استخدام ماكينات الطباعة المتقدمة والحديثة والتي تساعد في تقديم صور منتجاتهم بأفضل شكل ممكن وبأسعار مناسبة للجميع.

Previous Post

شركة تنفيذ يفط كلادينج بمصر

Next Post

الطباعة على الأكياس الورقية