الرول أب هو من أهم المنتجات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في التعبير عن مجال الشركة ومنتجاتها ويساعد في تسويقها بشكل كبير، ولذلك يجب الاهتمام بتصميماته بشكل مميز يجذب الانتباه.
Rate this post

هل ترغب في طباعة رول أب؟ يعد الرول أب من أهم المنتجات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في التعبير عن مجال الشركة ومنتجاتها ويساعد في تسويقها بشكل كبير، ولذلك يجب الاهتمام بتصميماته بشكل مميز يجذب الانتباه.

ولأن شركة ايرس للدعاية والإعلان تعرف قيمة الرول أب جيدًا في الحملة الإعلانية وفى التعبير عن المنتجات فأنها تقدم تصميمات الرول أب بشكل مميز وبتصميمات مبتكرة وفريدة لتصبح شركة ايرس في مقدمة جميع الشركات الأخرى في مجال الدعاية والإعلان.

فيوجد لدينا في شركة ايرس للدعاية والإعلان فريق عمل كامل مدرب وعلى أتم الاستعداد لتقديم تصميمات مميزة وعصرية للرول أب. وذلك بالاعتماد على أحدث برامج التصميم بجودة ودقة عالية وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

ما المقصود بالرول أب؟

الرول أب أو حامل الإعلانات أو ستاند العرض كما يطلق عليه هو عبارة عن حامل للإعلانات يستخدم لعرض أحد المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركة، أو لتوضيح رسالة إعلانية محددة.

ويصنع من مواد خفيفة الوزن، مثل: الألومنيوم أو البلاستيك، مما يسهل من عملية نقله بين الأماكن المختلفة.

ويمكن أن يستخدم الروب أب في عديد من الأماكن والفعاليات المختلفة، مثل: المؤتمرات، أو الندوات، كما يمكن استخدامه داخل الشركات والمكاتب.

وحتى تتمكن من الاستفادة من تصميم رول اب وجذب انتباه العملاء، فإنه يجب أن يكون يتمتع بتصميم جذاب، يعرض الرسالة التي ترغب في إيصالها للعملاء بشكل واضح، ذلك بالإضافة إلى إبرازه لعلامتك التجارية

مقاسات رول أب

تتوافر عدة مقاسات من الرول أب وتختلف هذه المقاسات وفقًا لطبيعة المكان الذي تنوي استخدام الروب أب خلاله.

حيث نجد أنه في حال الحاجة إلى استخدام الرول أب في أحد المؤتمرات أو الاجتماعات، فإن ذلك يتطلب أن يكون حجم استاند العرض كبير.

مقالات ذات صلة  عمل اختام فورية | اماكن عمل الاختام فى القاهرة

أما في حال كان الغرض من استخدام استاند العرض هو وضعه داخل المكتب أو الشركة، ففي هذه الحالة يجب استخدام استاند بمقاسات أصغر. حيث تكون مقاسات الاستاند في هذه الحالة تتمثل في ارتفاع 2 متر وعرض متغير وفقًا للمساحة المتاحة لوضع الاستاند.

وتتمثل مقاسات طباعة رول أب الأكثر استخدامًا في:

  • 80 × 200 cm
  • 85 × 200 cm
  • 100 × 200 cm
  • 120 × 200 cm
  • 150 × 200 cm

أشياء تساعدك على الحصول على تصميم رول أب ناجح

حتى تتمكن من الحصول على تصميم رول أب ناجح يساعدك في التحقيق الهدف المصمم من أجله، عليك التأكد من أن الاستاند يعرض الرسالة المصمم من أجلها بشكل واضح.

وحتى تتمكن من التحقق من هذه النقط عليك التأكد من توافر عدد من العناصر الهامة داخل التصميم.

عناصر تساعدك على نجاح التصميم

  1. بروز الشعار: يعد بروز الشعار من العوامل الهامة التي سوف تساعدك على نجاح التصميم وتحقيق النتائج المرجوة منه. لذلك تأكد من أن الشعار موضوع في أعلى التصميم في موضع واضح يسمح للعين برؤيته بمجرد النظر إلى التصميم.
  2. استخدام صور عالية الجودة: تعد الصور من العناصر الهامة والأساسية لنجاح تصميم الرول. لذلك تأكد من استخدام صور معبرة عن رسالة الإعلان. كما يجب أن تكون هذه الصور ذات جودة عالية حتى تظهر عند طباعة رول أب بشكلٍ واضح.
  3. وضوح الخط: حتى تتمكن من الحصول على تصميم واضح، عليك التأكد من اختيار نوع خط واضح يسهل فهمه وقراءته. كما يجب أن يكون حجم الخط مناسبًا للتصميم أي ليس بالضخم أو بالصغير جدًا فيصعب قراءته. إنما يجب أن يكون متوسط يسهل قراءته بمجرد وقوع العين عليه.
  4. استخدام ألوان مناسبة: تمثل الألوان عاملًا أساسيًا يتوقف عليه نجاح التصميم. لذلك عليك التأكد عند طباعة رول أب من استخدام ألوان متناسقة فيما بينها وأيضًا متناسقة مع الألوان المستخدمة في شعار شركتك. كما يجب الابتعاد عن استخدام أي ألوان يمكنها أن تزعج العين.
  5. إضافة بيانات التواصل: تعد بيانات التواصل من الإضافات الهامة التي يجب أن يتضمنها تصميم الرول أب. لذلك عليك التأكد من أن تصميمك يحتوي على بيانات التواصل الخاصة بشركتك، ويشمل ذلك: أرقام الهاتف، والبريد الإلكتروني، وعناوين صفحات شركتك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعنوان الموقع الإلكتروني كذلك.
  6. المساحات البيضاء: عليك التأكد من توزيع المساحات البيضاء داخل التصميم بشكل دقيق. وذلك لتجنب ازدحام التصميم بكثير من العناصر فيصبح مزعجًا للعين عند النظر إليه، ولتجنب أيضًا ترك التصميم شبه خالٍ من العناصر.
  7. البساطة في التصميم: اعتمد على استخدام الأفكار الإبداعية البسيطة التي يمكنها أن توضح الغرض من التصميم دون تكلفة أو مبالغة.
  8. وضوح العناصر: يجب التأكد من أن جميع العناصر داخل التصميم واضحة. فعلى سبيل المثال لا يمكن أن يكون لون الخط هو نفسه لون الخلفية، حيث إنه فهي هذه الحالة لن يكون الخط واضحًا.
مقالات ذات صلة  طباعة فلاير

شركة ايرس للدعاية والإعلان

شركة ايرس للدعاية والإعلان مسئولة مسؤولية كاملة لتقديم جميع خدمات الدعاية والإعلان في جميع المجالات ولجميع الشركات الكبيرة والصغيرة حيث تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التي تثق في الخدمات التي نقدمها في مجال الدعاية والإعلان.

إن هدفنا الأساسي في شركة ايرس للدعاية والإعلان هو تقديم التصميمات بشكل مميز ومبتكر لا مثيل له مع الأخذ بعين الاعتبار طلبات العميل والأفكار الموجودة لديه ليخرج تصميم أكثر مما يتمناه العميل حتى نجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور فشركة ايرس للدعاية والإعلان بمثابة الوسيط بين الشركات وشريحة العملاء المستهدفين الذين يبحثون على منتجاتك.

تحظي شركة ايرس للدعاية والإعلان دائمًا باحترام العملاء وتسعى دائمًا الشركة في التعامل مع عملاء جدد.

كما تقديم أسعار تنافسية لهم في مجال الطباعة والدعاية والإعلان وأيضًا تنفيذ الطلبات بأسرع ما يمكن لتسليم العميل في أقرب وقت وذلك حرصًا منا على إرضاء العملاء والحفاظ على وقتهم بجانب تنفيذ العمل بجودة عالمية.

ولأن شركة ايرس تقدر دور التسويق الإلكتروني في مجال الدعاية والإعلان فقد أتاحت هذا القسم ضمن خدماتها.

حيث إنها تقدم أفضل طرق الدعاية الممكنة للشركات. وأيضا توفر إمكانية تصميم موقعك الإلكتروني بشكل مميز ومهمة تطوير المواقع لعرض منتجاتك بشكل أسهل للعملاء.

فالشركة تتولى بشكل كامل جميع جوانب تقديم عرض منتجك وعمل الدعاية اللازمة لها لجذب المزيد من العملاء.

Previous Post

طباعة بنرات

Next Post

طباعة شهادات التقدير