لقد ظهر اتجاه حديث انتشر بشكل كبير جدا وفى فترة قصيرة وهو الطباعة على الفلاش، حيث يمكنك من خلاله اختيار الشكل أو التصميم الذي تريده على الفلاش الخاص بك بكل سهولة كما أن الفلاشات المطبوعة أصبحت هدية مميزة جيدا في المناسبات و الأفراح كما أنها مميزة لأصحاب الشركات حيث يمكن طباعة شعار الشركة عليها.
Rate this post

لقد ظهر اتجاه حديث انتشر بشكل كبير جدًا وفى فترة قصيرة وهو الطباعة على الفلاش، حيث يمكنك من خلاله اختيار الشكل أو التصميم الذي تريده على الفلاش الخاص بك بكل سهولة.

كما أن الفلاشات المطبوعة أصبحت هدية مميزة جيدًا في المناسبات والأفراح كما أنها مميزة لأصحاب الشركات حيث يمكن طباعة شعار الشركة عليها.

لذلك فان شركة ايرس للدعاية والإعلان تقدم جميع خدمات الدعاية والإعلان في مجال الطباعة على الفلاش الميمورى بكل فخر وبتصميمات حديثة وجميلة. وذلك من خلال مجموعة كبيرة من أمهر المصممين والمحترفين والفنيين المدربين بشكل كامل على أحدث طرق وأساليب الدعاية والإعلان.

الفلاش ميموري

الفلاش ميموري هو كارت ذاكرة ذكي يعتمد كثيرًا منا على استخدامه في حياته اليومية. حيث أصبح لا غنى عنه، فبوجوده لم يعد هناك حاجة إلى الاحتفاظ بنسخة ورقية من الوثائق أو الصور وحتى الكتب.

لذلك نجد أنه أصبح إحدى السبل التسويقية الفعالة التي يعتمد عليها كثير من الأشخاص والشركات.

وذلك من خلال طباعة اسم الشخص أو اسم الشركة وشعارها على الفلاش ميموري، ومن ثم تقديمها إلى العملاء كهدايا دعائية.

كما يمكنك أيضًا تحميل بعض من عروض المنتجات أو الخدمات على الفلاش قبل تقديمها إلى العملاء.

أما عن أنواع الفلاش ميموري الطباعية، فهناك خامات وأشكال عدة من الفلاشات التي يمكنك الطباعة عليها.

كما تتنوع مساحات التخزين الخاصة بهذه الفلاشات ليصبح يمكنك الطباعة على الفلاش تبدأ مساحاتها من 2 جيجا وتصل إلى 128 جيجا.

أنواع الفلاش التي يمكن الطباعة عليها

هناك عدد من أنواع الفلاش التي يمكنك الطباعة عليها وتقديمها إلى عملائك أو عملاء شركتك كهدايا دعائية، ويعد من بين هذه الأنواع:

  • الفلاش المضيء: يعد الفلاش ميموري المضيء أحد أنواع الفلاش الذي يمكنك طباعة شعار شركتك عليه أو اسمك وتقديمه إلى العملاء كهدية دعائية. ويتميز هذا النوع بإضاءته عند توصيله بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. أما عن مساحة التخزين الخاصة بهذا النوع من الفلاش فتبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا.
  • الفلاش ميموري المضيئة المصنوعة من الكريستال: يصنع هذا النوع من الفلاش من مادة الكريستال، ويحفر عليه شعار الشركة أو اسم صاحب العمل. وعند توصيل هذه الفلاش بجهاز الكمبيوتر، فإن الشعار المحفور عليها يضيء. وفيما يتعلق بمساحة التخزين الخاصة به فهي تبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا بايت.
مقالات ذات صلة  طباعة رول أب

الطباعة على الفلاش ميموري غير المضيء

هناك أنواع أخرى من الفلاش تتميز بعدم إضاءتها عند توصيلها بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، وتتمثل هذه الأنواع في:

  • الفلاش ميموري الجلد: يصنع هذا النوع من الجلد ويحفر عليه شعار الشركة واسمها. أما عن مساحات التخزين الخاصة بهذا النوع فهي تبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا.
  • الفلاش ميموري المعدن: يصنع هذا النوع بالكامل من مادة الاستانليس تيل، ويتم الطباعة على الفلاش أو الحفر بناءً على رغبة العميل. وفيما يتعلق بمساحات التخزين الخاصة بهذا النوع فهي تبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا.
  • الفلاش ميموري البلاستيك: يصنع هذا النوع من البلاستيك ويطبع عليه شعار الشركة أو الاسم. وتتنوع مساحات التخزين به لتبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا. أما عن أبعاد الفلاش فهي عادةً ما تتراوح بين 9*5 سم.
  • فلاش ميموري رابر: يأخذ هذا النوع من الفلاش شكل شعار الشركة أو أي شكل يختاره العميل. وتتنوع مساحات التخزين الخاصة به لتبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا.
  • الفلاش ميموري الخشبي: يصنع هذا النوع من الخشب ويمكن الطباعة عليه أو الحفر وفقًا لرغبة العميل. وتتنوع مساحات التخزين به لتبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا.
  • فلاش ميموري اسورة: يأخذ هذا النوع شكل سوار اليد، ويتوفر منه ألوان عدة يمكن للعميل الاختيار من بينها.
  • فلاش ميموري ميدالية: يكون هذا النوع على شكل ميدالية المفاتيح، ويتوفر منه أنواع مضيئة وأخرى غير مضيئة. كما يتوفر منه مساحات تخزين متنوعة تبدأ من 2 جيجا وتصل إلى 32 جيجا.

تكلفة الطباعة على الفلاش

إن تكلفة طباعة على الفلاش تتغير من عميل لآخر وفقًا لتغير المتطلبات التي يرغب بها. لذلك نجد أن تكلفة طباعة الفلاش تتوقف على عدد من العناصر المتمثلة في:

  • نوع الفلاش الذي يرغب العميل في طباعته، هل هو فلاش مضيء أم غير مضيء؟
  • الخامة المصنوع منها الفلاش.
  • التقنية المستخدم هل هي الكتابة أو الطباعة أم الحفر؟
  • سعة تخزين الفلاش ميموري، فكلما زادت سعة التخزين زاد ذلك من تكلفة الطباعة.
  • عدد الفلاش الذي يرغب العميل في طباعته.
مقالات ذات صلة  طباعة بنرات

شركة ايرس للدعاية والإعلان

لقد تم تأسيس شركة ايرس للدعاية والإعلان بهدف تقديم خدمة مميزة لا مثيل لها في تقديم خدمات الإعلان عن الطباعة على الفلاش. كما يوجد لدينا أحدث التصميمات المميزة والعصرية التي تجعل من إعلان الفلاش الميمورى إعلانًا مميز لا مثيل له.

فالهدف الأساسي لشركة ايرس للدعاية والإعلان هو تقديم خدمة بجودة ودقة عالية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات فنحن نهتم جيدًا ببناء علاقة قوية ومميزة مع عملائنا.

وذلك هو سر نجاح شركة ايرس للدعاية والإعلان بشهادة الكثير من العملاء المميزين لدينا من أصحاب الشركات والمؤسسات وغيرهم ممن وجدوا الدقة والجودة العالية وبأسعار مناسبة للجميع.

ولأن الفلاش الميمورى أصبح جزء أساسي يستخدمه الآن جميع الفئات وجميع الأعمار، ولأن مجال الطباعة على الفلاش أصبح منتشر جدا بأشكال وتصميمات متنوعة، فقد قمنا بتوفير تصميمات متعددة وإعلانات كثيرة وبألوان مختلفة تناسب تقديم مجال الطباعة على الفلاش بشكل سهل ويكون الشكل العام للإعلان مميز ويجذب الانتباه بسهولة.

وبالنسبة للوحات الإعلانية فان شركة ايرس للدعاية والإعلان تهتم بتقديم اللوحات الإعلانية بشكل مميز وبتصميمات محترفة لا مثيل لها حتى تلفت النظر وانتباه المارة في الطريق للإعلان بشكل مستمر.

تم تأسيس شركة ايرس للدعاية والإعلان على أساس حسن الالتزام بأعلى معايير الجودة والدقة وتسليم الخدمات في الوقت المحدد لها بشكل جيد مما أدي إلى تحقيق نجاح كبير في مجال الدعاية والإعلان واكتساب الخبرة العالية في المجال.

Previous Post

طباعة على الحقائب والأكياس والشنط

Next Post

طباعة على الكابات