هل تبحث عن هدية مميزة تعبر بها عن حبك وتقديرك لشخص ما؟ أو لتبقى ذكرى خالدة لديه؟ تعد دروع تكريم واحدة من الهدايا المميزة التي يمكنك تقديمها لأي شخص تعبيرًا له عن تقديرك واحترامك لشخصه أو لمجهودًا أو عملًا قدمه. حيث يمكن أن تحمل دروع تكريمية بعض عبارات الشكر للتعبير عن مدى الامتنان لهذا الشخص […]
Rate this post

هل تبحث عن هدية مميزة تعبر بها عن حبك وتقديرك لشخص ما؟ أو لتبقى ذكرى خالدة لديه؟ تعد دروع تكريم واحدة من الهدايا المميزة التي يمكنك تقديمها لأي شخص تعبيرًا له عن تقديرك واحترامك لشخصه أو لمجهودًا أو عملًا قدمه.

حيث يمكن أن تحمل دروع تكريمية بعض عبارات الشكر للتعبير عن مدى الامتنان لهذا الشخص ولعمله، هذا بالإضافة إلى كونها خير مثال للهدايا التذكارية.

التي يمكن أن تبقى مدى الحياة، وذلك على العكس من الهدايا المادية التي من الممكن أن تتعرض للتلف بعد مرور مدة قصيرة من الوقت أو حتى بعد عدة سنوات.

وتتسم دروع تكريمية أيضًا بالتنوع الكبير في أشكالها وتصاميمها وأيضًا مواد صنعها، مما يمكنك اختيار ما يناسب احتياجك من بين تصاميم وأنواع عدة، تناسب كافة المناسبات والاحتفالات.

ماذا يقال في حفلات التكريم؟ هناك العديد من العبارات التي يمكنك استخدامها في حفلات التكريم.

عمل دروع تكريم

تعد دروع تكريم خير مثال للهدايا التذكارية، فهي دروع قد يكون مصنوع من مادة الخشب أو الكريستال، أو الاكريليك أو النحاس.

ويكون مكتوب عليها بعض من عبارات الشكر والعرفان التي عادة ما يكون لها أثر مميز لا يُنسى لدى الأشخاص، وعادةً ما تكون هذه العبارات مكتوبة من خلال خاصية الطباعة، أو من خلال تقنية الحفر بالليزر.

وبالإضافة إلى عبارات الشكر يمكنك أيضًا كتابة اسم الشخص الموجهة إليه الهدية، أو طباعة صورته على دروع التكريم، لمزيد من التميز.

وتتسم  بالتنوع الكبير في أشكالها وتصاميمها، حيث يمكنك أن تجد منها ما هو بيضاوي الشكل، أو المستطيل هذا بالإضافة إلى الكثير من الأشكال الأخرى المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لذوقك.

لمعرفة اسعار دروع التكريم اتصل بنا

وتعد من الهدايا التي لا يقتصر استخدامها على مناسبة معينة، حيث يمكن أن تُستخدم في كُلٍ من حفلات التخرج، وترقيات العمل، والتكريمات الرسمية، هذا بالإضافة إلى حفلات تكريم المتفوقين وغيرهم الكثير من المناسبات المتنوعة.

مقالات ذات صلة  شركة تصميم دروع تكريمية

 

انواع الدروع الكريستال

أشكال الدروع تكريمية وأنوعها

تمتلك دروع تكريم أنواع عدة من الدروع التي تختلف وفقًا لتصميمها ومادة صنعها وحجمها، حيث تجد دروع ذات تصاميم بسيطة تناسب الاحتفالات البسيطة، هذا بالإضافة إلى دروع تكريم تذكارية تناسب حفلات التكريم الكبرى وأيضًا الرسمية.

أما بالنسبة لمواد الصنع فيمكن أن تتمثل في عدة مواد، منها: 

1. دروع الكريستال

هي عبارة عن دروع تكريم مصنوعة من مادة الكريستال، ويتميز هذا النوع من الدروع بمظهره الأنيق والجذاب، هذا بالإضافة إلى خامته المميزة.

وقد أصبح هذا النوع أحد أنواع الدروع الأكثر شيوعًا واستخدامًا في الآونة الأخيرة، وتتنوع أشكال دروع التكريم الكريستال، حيث إننا نجد دروع تأخذ الشكل البيضاوي أو المستطيل وهناك أيضًا أشكال متنوعة يختارها العميل بنفسه.

أما بالنسبة للكتابة على دروع التكريم المصنوعة من الكريستال، فإنه يمكنك طلب كتابة العبارات التي ترغب بها على الدروع.

حيث تُستخدم تكنولوجيا الحفر بالليزر للكتابة على الدروع الكرستاليه.

2. دروع تكريمية نحاس

يتميز هذا النوع من الدروع بمظهره الذي يعطي انطباع بالفخامة والرقي، ويمكنك اختيار وتصميم الدروع الذي تريده، من بين تصاميم وأشكال متنوعة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية كتابة العبارات التي ترغب في إضافتها عليه، وأيضًا يمكن إضافة صورة الشخص المُقدم إليه الهدية.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الكتابة بالطباعة على هذا النوع من الدروع، وأيضًا الكتابة باستخدام تقنية الحفر بالليزر.

3. دروع تكريم اكر يليك

تعد عمل خامة الأكريليك إحدى أنواع الدروع المفضلة لدى البعض، وذلك نظرًا لما تتمتع به مادة الأكريليك من قوة تحمل ومقاومتها للكسر.

هذا بالإضافة إلى مظهرها الجذاب والمميز الذي يجعلها بديلًا مناسبًا للدروع المصنوعة من الزجاج.

ومن الجدير بالذكر أن خامة إكريليك إحدى أنواع الدروع التي يمكنك الكتابة عليها باستخدام الطباعة أو الحفر بالليزر.

هذا بالإضافة إلى إمكانية قص الدروع إلى الشكل الذي ترغب به، فقد يكون الدروع بيضاوي الشكل أو هرمي أو أي شكل آخر قد ترغب به في اختياره.

مقالات ذات صلة  تصميم لوجو شركات في مصر

4. دروع تكريمية خشبية

تعد الدروع الخشبية أحد الأنواع المُفضلة لدى البعض، وذلك نظرًا لما تتمتع به من مظهر مميز، وخامات عالية الجودة.

حيث إن الدروع الخشبية تُصنع من أجود أنواع الخشب، هذا بالإضافة إلى إمكانية الكتابة على الدروع باستخدام تقنية الحفر بالليزر.

أما بالنسبة لشكل الدروع فيمكنك اختيار الشكل والتصميم الذي ترغب به، ومن ثم تبدأ الشركة على العمل عليه وتنفيذه بأعلى درجة من الكفاءة والدقة.

طباعة شهادات التقدير. 

 درع تكريم معدني

أسعار دروع تكريم

تتسم التصميمات بالتنوع الكبير في أنواعها وخاماتها وأيضًا تصاميمها، مما يجعل أسعارها أيضًا تتسم بتنوع كبير، يناسب متطلبات جميع العملاء هناك الدروع القيمة وهناك الاقتصادية.

ومن الجدير بالذكر أن سعر درع التكريم يتوقف على عدد من العوامل، والتي يمكن أن تتمثل في:

  • حجم الدرع وأبعاده.
  • نوع المادة المصنوع منها.
  • التقنية المُستخدمة في الكتابة.

وغيرها من العوامل التي قد تُحددها الشركة التي سوف تعمل على تنفيذ تصميم درع التكريم.

"عناوين

استخدامات الدروع التكريمية

سبق وأن أشرنا أنه من الممكن استخدام دروع التكريم للتعبير عن التقدير والامتنان. لشخص ما على مجهود قدمه، حيث من الممكن استخدام الدروع لتقديمها وتكريم أشخاص في مناسبات عدة، نذكر منها على سبيل المثال:

  • حفلات التخرج

عند الانتهاء من المرحلة الجامعية يَقدِم الطلاب. على حضور حفلات التخرج، وهنا تُعد  خير هدية لتطبع هذا اليوم في ذاكرتهم وتخليده لا مثيل لها.

ولمزيد من التميز، يمكن أن تحتوي على بعض العبارات التحفيزية. التي تحث قارئها على المضي قدمًا والتفوق دائمًا، هذا إلى جانب اسم الخريج المُقدم إليه دروع التكريم.

  • تكريم المتفوقين

عادةً ما تُقدم بعض الهدايا إلى الأشخاص المتفوقين في مجالاتهم المتنوعة، سواء كان ذلك في مجال العمل أو الدراسة أو أي مجال آخر.

مقالات ذات صلة  خدمات تصميم الشعارات

حيث نجد بعض الشركات أو المدارس أو غيرهم من المؤسسات تحرص على تقديم الدروع لموظفيها أو الطلاب المتفوقين.

وذلك تقديرًا لمجهوداتهم، وعادةً ما تحتوي دروع التكريم في مثل هذه المناسبات على بعض عبارات الشكر. وأيضًا تمني دوام النجاح والتقدم، هذا بالإضافة إلى اسم الشخص المُقدم إليه الهدية، ويمكن إضافة صورته أيضًا على دروع التكريم.

دروع خشبية مطبوع

تكريم الأشخاص المثاليين

دائمًا ما نجد أشخاص يقدمون عملهم على أكمل وجه مثل معظم الأمهات أو المعلمات أو الموظفين وغيرهم الكثير من الأشخاص.

حيث يمكن تقديم لهؤلاء الأشخاص  كتقدير وشكرًا على ما قدموا، مع بعض عبارات الشكر والامتنان التي تترك أثر طيب عند من يقرأها.

أماكن عمل أجود دروع التكريم

– مدينة نصر : 8 عمارات شباب المهندسين , طريق النصر الرئيسي, أمام قسم أول مدينة نصر, الدور الثاني

ارقام التواصل

01000581388

0223050917

كيف تختار؟

يعد قرار اختيار هدية معينة لتقديمها لشخص ما أو إلى احد الموظفين او المدرين، إحدى القرارات التي توقعك في الحيرة. حيث إنه لن يكون هدفك يقتصر على اختيار هدية تعجبك فقط، إنما يكون هدفك الرئيسي. هو اختيار هدية تعجب أيضًا الشخص المُقدمة إليه.

لذا أحرص دائمًا على اختيار ذات تصميم مميز، وفخم حتى تنال إعجاب الشخص الذي ترغب في تقديمها إليه.

هذا مع كتابة العبارات التي ترغب بها التي تناسب المناسبة المُقدمة بها الهدية. وذلك حتى تتمكن من التعبير عما ترغب في توصيله لهذا الشخص من مشاعر. محبة وشكر، حتى تكون هدية مميزة وتبقى ذكرها خالدة في ذاكرة هذا الشخص.

وفي الختام نؤكد على أن الهدايا ليست بقيمتها المادية إنما بما تريد إيصاله للشخص. لذا أحرص دائمًا عند اختيار ، أن تكون ذلك تصميم مميز، وتحمل عبارات تعبر عمّا تريد قوله وإيصاله لهذا الشخص.

يمكن الأستعانه بنا لكي نجد لك الكلمات المناسبة لو لم تستطع أنت الحصول عليها.

Previous Post

تصميم لوجو سيارات

Next Post

هدايا دعائية | هدايا دعائية للشركات مبتكرة