تعتبر أكياس التسوق أو أكياس الفابرك من أكثر الأشياء التي لا يستغني عنها اى شخص في الوقت الحالي في حمل الأغراض الخاصة بهم، ولذلك يعتبر مجال الطباعة على أكياس التسوق أو أكياس الفابرك من أكثر المجالات انتشارا في الفترة الأخيرة.
Rate this post

هل ترغب في الطباعة على أكياس تسوق لمتجرك؟ تعتبر أكياس التسوق أو أكياس الفابرك من أكثر الأشياء التي لا يستغني عنها أي شخص في الوقت الحالي في حمل الأغراض الخاصة بهم.

لذلك يعتبر مجال الطباعة على أكياس التسوق أو أكياس الفابرك من أكثر المجالات التي لاقت انتشارًا واسعًا في الآونة الأخيرة.

وتتنوع أشكال هذه الأكياس بشكل كبير، وفقًا لتنوع خامات صنعها وأيضًا تصاميمها. ذلك بالإضافة إلى أحجامها المختلفة التي تتراوح بين الأكياس صغيرة الحجم والأكياس كبيرة الحجم.

لذا دعنا نتعرف سويًا على أنواع أكياس التسوق والخامات التي تصنع منها.

ما هي أنواع أكياس التسوق؟

تختلف أنواع أكياس التسوق وفقًا لاختلاف مادة صنع هذه الأكياس. حيث نجد أن أكياس التسوق تصنع من أنواع عدة من الخامات. وتتمثل هذه الخامات في:

أكياس التسوق الورقية

تعد أكياس التسوق الورقية من الأنواع التي لاقت رواجًا كبيرًا في الفترات الأخيرة، والتي اعتمدت عديد من كبرى العلامات التجارية العالمية على استخدامها، مما جعلها رمزًا للموضة.

ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به هذه الأكياس من مظهر أنيق يمكنك الطباعة على الأكياس الورقية ما تشاء من ورسومات على.

كما أنها تتميز أيضًا بأنها صديقة للبيئة، حيث إن الأكياس الورقية تتميز بقدرتها على التحلل على عكس الأكياس البلاستيكية. مما يعني أنها لا تشكل خطرًا على النظام البيئي. كما أنها تتميز أيضًا بأنها قابلة للتدوير.

أما عن استخداماتها، فيمكن استخدام الأكياس الورقية لحمل عديد من المنتجات، مثل: المنتجات الغذائية، والملابس، والأحذية، والحقائب. كما أنها اختيارًا مثاليًا لتقديم الهدايا وغيرها من المنتجات الأخرى.

وتتوافر الأكياس الورقية بأشكالٍ وتصاميمٍ عدة، مما يتيح تعدد استخدامها. ويعد من بين الأشكال التي تتوافر بها أكياس التسوق الورقية:

  • أكياس بمقبض مسطح.
  • أكياس ورقية للهدايا.
  • أكياس بيضاء.
  • أكياس ذات قاع مسطح.
  • أكياس ذات مقبض ملتوي.
  • أكياس سفلية مربعة.
  • حقيبة ملفات تعريف الارتباط الورقية.
  • حقيبة دجاج مغطاة بـ PE.
مقالات ذات صلة  أماكن عمل الأختام الفورية فى القاهرة

الأكياس المصنوعة من البلاستيك

تعد أكياس التسوق البلاستيكية من أنواع أكياس التسوق الأكثر انتشارًا واستخدامًا، ويرجع ذلك إلى ما تتميز به من مرونة وقدرة تحمل.

حيث يمكنك حمل بها مختلف المنتجات، من منتجات غذائية، وملابس، وهدايا، وأحذية وحقائب، وغيرهم العديد من المنتجات. كما أنها تتميز أيضًا بانخفاض تكلفتها.

تُصنع الأكياس البلاستيكية من مادة البولي إيثيلين، ويوجد منها نوعين أحدهما عالي الكثافة، مما يجعله مقاوم للتمزق ومناسب لاستخدامات التغليف والنوع الآخر منخفض الكثافة ويتميز بمظهره الشفاف ويكون مناسبًا لتغليف المنتجات التجارية المختلفة.

إضافة إلى ذلك، فإن هناك الكثيرون الذين يفضلون استخدام أكياس التسوق نظرًا لما تتمتع به من مقاومتها للرطوبة والأتربة. ذلك بالإضافة إلى إمكانية الطباعة على الأكياس البلاستيك ما تشاء من تصميمات.

وعلى الرغم مما تتمتع به أكياس التسوق البلاستيكية من انتشار ومميزات عدة، إلا أنه يعيبها أنها غير قابلة لتحلل، مما يجعلها أكياس غير صديقة للبيئة.

أكياس التسوق المصنوعة من القماش

أكياس تسوقتعد أكياس التسوق المصنوعة من القماش من أنواع أكياس التسوق الأكثر عملية، حيث إنها يمكن استخدامها أكثر من مرة، كما أنها قابلة للتنظيف وإعادة الاستخدام.

ويتوافر نوعين من أكياس التسوق المصنوعة من القماش، وكلامها يتميزا بإمكانية الطباعة عليها، ويتمثل هذين النوعين في:

الأكياس المنسوجة

الأكياس المنسوجة: هي أكياس تسوق مصنوعة من نسيج الكتان وتتميز بمظهرها الفخم، ومتانتها العالية، كما إنها صديقة للبيئة حيث إن نسيج الكتان من المواد القابلة للتحلل.

إضافة إلى ذلك، فإنه يتميز بتعدد ألوانه، وأنه يمكن الطباعة عليه بالنمطين اللامع وغير اللامع.

وعلى الرغم من مميزات هذا النوع المتنوعة، إلا أن ما يعينه هو ارتفاع تكلفته. لذا فإنه غير مناسب للاستخدامات التجارية، إنما يمكن استخدامه في الأعمال اليدوية، والأعمال الفنية.

الأكياس غير المنسوجة

الأكياس غير المنسوجة: هي أكياس تسوق قماش، مصنوعة من مادة الزجاج البلاستيكي التي يعاد تدويرها ويستخرج منها مادة البولي بروبلين التي يصنع منها النسيج المستخدم في صناعة أكياس القماش غير المنسوج.

مقالات ذات صلة  شركات دعاية واعلان | مكاتب دعاية واعلان | عناوين وارقام في مصر

وعلى الرغم من صنع هذه الأكياس من مادة البولي بروبلين، إلا أنها صديقة للبيئة، حيث إن مادة البولي بروبلين تندرج ضمن قائمة البلاستيك القابل للتحلل، مما يعني أنها مادة صديقة للبيئة.

إضافة إلى ذلك، فإن أكياس التسوق غير المنسوجة تتميز بتكلفتها المنخفضة مقارنتًا بالأكياس المنسوجة، مما يجعلها مناسبة للاستخدامات التجارية.

كما أنها تتميز أيضًا بكونها قابلة للتنظيف وإعادة الاستخدام لمرات عدة. لذا فإنها تعد بدلًا مثاليًا لأكياس التسوق البلاستيكية.

أما عن الطباعة على أكياس تسوق غير المنسوجة فهي يمكن الطباعة عليها بالنمطين اللامع وغير اللامع.

أهمية الطباعة على أكياس تسوق بشكل مميز

أكياس للتسوقلا تقتصر أهمية أكياس التسوق على تغليف المنتجات التجارية وتقديمها إلى العملاء فحسب، إنما تمد أهميتها لأبعد من ذلك. فهي تعد بمثابة أداة تسويقية هامة تساعدك في انتشار علامتك التجارية وزيادة وعي العملاء بها.

ولتحقيق ذلك، عليك التأكد من طباعة علامتك التجارية على أكياس التسوق بشكلٍ واضح. كما يجب التأكد من اختيار تصميم مميز لهذه الأكياس يعبر عن هوية علامتك التجارية وما تقدمه من منتجات.

لذا قبل طباعة على أكياس تسوق عليك التأكد من عدة أمور، وهي:

  • أن علامتك التجارية موضوعة في تصميم أكياس التسوق بشكل واضح وفي موضع يتيح لعين العميل رؤيته بمجرد النظر إلى الكيس.
  • التأكد من أن العناصر الموجودة في تصميم الأكياس مناسبة، عليك مراعاة التوازن في استخدام العناصر فلا تزحم التصميم بكثير من العناصر فتجعله مصدر إزعاج للعينين عند النظر إليه، ولا تجعله خاليًا أو شبه خاليًا من العناصر.
  • مراعاة الموازنة في توزيع المساحات البيضاء.
  • مراعاة التوازن والتناسق بين الألوان المستخدمة داخل التصميم.
  • التأكد من اختيار نوع خط مناسبًا يتسم بالوضوح وسهولة القراءة.
  • مراعاة الموازنة عند اختيار حجم الخط، فلا تختار حجم صغير جدًا للخط فيصعب رؤيته أو قراءته، ولا تختار حجم خط ضخم غير مناسب للتصميم.
مقالات ذات صلة  افضل شركة طباعة بنرات

إضافة إلى هذه العوامل، فإن اختيار شركة ذات ثقل مثل ايرس تك، يضمن لك بالطبع الحصول على طباعة احترافية لأكياس التسوق.

طباعة على أكياس تسوق من شركة ايريس تك

أكياس تسوق من شركة ايريس تكظهرت الكثير من الشركات التي تتنافس في مجال الطباعة على أكياس التسوق ولكن شركة ايرس للدعاية والإعلان تتميز عن كل هذه الشركات بتوافر جميع عوامل إنتاج التصميمات بشكل مميز وعصري. فهي تملك أحدث الأجهزة والوسائل التكنولوجية وبرامج التصميم المتطورة

توفر شركة ايريس تك فريق عمل كامل مميز ومدرب على أعلى مستوى ممكن لإنتاج التصميمات بجودة ودقة عالية وتسليم التصميمات في أوقاتها المحددة وبأرخص الأسعار.

وكل ذلك يجعل من شركة ايرس للدعاية والإعلان من أهم الشركات التي تقدم خدمات الطباعة والتصميم في مصر والوطن العربي.

أهداف شركة ايريس تك

الهدف الأساسي لشركة ايرس للدعاية والإعلان هو تقديم خدمة بجودة ودقة عالية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات فنحن نهتم جيدًا ببناء علاقة قوية ومميزة مع عملائنا.

وذلك هو سر نجاح شركة ايرس للدعاية والإعلان بشهادة الكثير من العملاء المميزين لدينا من أصحاب الشركات والمؤسسات وغيرهم ممن وجدوا الدقة والجودة العالية وبأسعار مناسبة للجميع.

لقد تم تأسيس شركة ايرس للدعاية والإعلان بهدف تقديم خدمة مميزة لا مثيل لها في تقديم خدمات الإعلان عن الطباعة.

كما يوجد لدينا أحدث التصميمات المميزة والعصرية التي تجعل من أكياس التسوق أو أكياس الفابرك بشكل مميز لا مثيل له.

فنحن نهتم جيدًا في شركة ايرس للدعاية والإعلان بتقديم تصميمات مبتكرة بجودة ودقة عالية وعمل جميع الخدمات المتعلقة بمجال الطباعة والتصميم لكبري الشركات والمؤسسات المختلفة.

Previous Post

طباعة بوستر في مدينة نصر

Next Post

طباعة كانفاس