شركة ايرس للدعاية والإعلان هي واحدة من أهم الشركات المصرية في مصر والوطن العربي في تقديم جميع الخدمات المتعلقة بمجال الطباعة والتصميم بجودة ودقة عالية وبأسعار في متناول الجميع إلى حد كبير.
3/5 - (1 صوت واحد)

هل تتساءل عن ما هي أفضل مطابع بمدينة نصر؟ تعد الطباعة إحدى المتطلبات الأساسية التي يحتاج إليها كثيرًا منا في حياته اليومية.

حيث الحاجة إلى طباعة المستندات، والإعلانات، واللافتات، والأغلفة، وغيرهم العديد من العناصر الأخرى، التي يحتاج كُلًا منها إلى نوعية خاصة من الطباعة.

حيث الطباعة الأبيض والأسود، والطباعة الملونة، وأيضًا الطباعة بالليزر، والحفر، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وغيرهم الأنواع الأخرى.

لذا تحصر أفضل مطابع مدينة نصر على توفير أنواع متنوعة من الطابعات التي يمكنها من خلالها توفير احتياجات كافة العملاء من أفراد وشركات.

أنواع الطابعات المستخدمة في أفضل مطابع بمدينة نصر

حرصًا من شركة ايرس تك على توفير لعملائها ما يحتاجون إليه من طابعات تتناسب مع مختلف مشروعاتهم، فإنها توفر مجموعة من أفضل الطابعات الموجودة في مطابع مدينة نصر.

وتتمثل أنواع الطابعات التي توفرها أفضل مطابع في مدينة نصر في:

1. الطابعة الرقمية والفلكس

تعد الطابعة الرقمية أحد أنواع الطابعات التي تتمتع بشعبية واسعة، ويرجع ذلك إلى ما تتميز به هذه الطابعة من جودة عالية، ودقة الوضوح، ذلك بالإضافة إلى سطوع ألوانها المميز.

كما تتميز أيضًا الطابعات الرقمية بتكلفتها المناسبة، التي تجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام عند الحاجة إلى طباعة الملصقات والكتب.

وإضافة إلى ما تتميز به هذه الطابعات، فإنها تتميز أيضًا عن غيرها بسرعتها العالية في الاستجابة، مما يمكنك من طباعة ما ترغب به من ملصقات أو كتب في وقتٍ قصير، كما أنها تمتلك لعدد من المميزات الأخرى، والتي نذكر من بينها قدرها على:

  • طباعة سطح المكتب.
  • طباعة البيانات المتغيرة.
  • الطباعة التجارية.
  • طباعة الفنون الجميلة.
  • الطباعة عند الطلب.
  • طباعة الصور.
  • طباعة التصميمات المعمارية.

2. طابعة نفث الحبر

مطابع بمدينة نصرتعد طابعات نفث الحبر إحدى أقدم أنواع الطابعات استخدامًا على مستوى الشركات والاستخدامات المنزلية.

حيث إنها تتميز بجودتها المقبولة، وإمكانية استخدامها في طباعة الصور والمستندات. كما يمكن من خلالها طباعة المستندات بالأبيض والأسود أو بالألوان.

وتعتمد آلية عمل طابعات نفث الحبر على تسخين الحبر الموجود داخل الخرطوشة حتى يصل إلى درجة الغليان، ليصدر عنه فقاقيع تندفع من خلال الثقوب الموجودة في الخرطوشة وتسقط على الأوراق.

وتأخذ هذه العملية في التكرار آلاف المرات في الثانية الواحدة حتى تتم عملية الطباعة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن طابعة نفث الحبر يمكنها أن تحتوي على خرطوشة واحدة للحبر أو أكثر، حيث تحتوي الخرطوشة الواحدة على عدد ثقوب يتراوح بين 50 إلى 100 ثقب لنفث الحبر.

ويعد من بين الأمور التي تتميز بها طابعات نفث الحبر المستخدمة في أفضل مطابع مدينة نصر هي إمكانية الطباعة على أوراق ذات مقاسات متنوعة تتراوح بين 3*5 إلى 8.5*14 بوصة.

مقالات ذات صلة  دروع تذكارية فخمة

أما عن أنواع الورق الذي يمكن استخدامه للطباعة، فتشمل:

  • ورق نفث الحبر.
  • الورق العادي.
  • ورق الإعلانات.
  • الورق اللامع.
  • ورق الصور.

إضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدام أنواع عدة أخرى من الأوراق للطباعة، مثل: بطاقات المعايدة، والملصقات، والمظاريف.

3. طابعة الشاشة الحريرية

تعد طابعة الشاشة الحرارية إحدى أنواع الطابعات المستخدمة في أفضل مطابع بمدينة نصر، وتتميز هذه الطابعة بتعدد استخداماتها، حيث يمكن استخدامها للطباعة على أنواع عدة من الأسطح، تشمل:

  • المنسوجات.
  • السيراميك.
  • الخشب.
  • المعادن.
  • الورق.
  • الزجاج.
  • البلاستيك.

إضافة إلى تنوع الأسطح التي يمكن للطابعات الحريرية الطباعة عليها، فإنها تتميز أيضًا بقدرها على الطباعة على أسطح متنوعة الأشكال والأبعاد، والسمك.

كما إنها تتميز أيضًا بتأثيراتها الفريدة غير المتوفرة في أنواع الطابعات الأخرى، ويرجع الفضل في ذلك إلى احتواء الطابعة على مجموعة من الأصباغ والأحبار تتكون من 5 أنواع، هما:

  • الماء.
  • المذيبات.
  • البلاستيسول.
  • البلاستيسول المائي.
  • الأشعة فوق البنفسجية القابلة للمعالجة.

أما عن حواف الصور الحادة فيتم إنشائها باستخدام الاستنسل. وفيما يتعلق باستخدام طابعات الشاشة الحرارية، فإنها تعد طابعات مثالية للاستخدام عند طباعة:

الأسماء، أو القمصان، أو الملصقات، أو الإشارات، أو غيرهم من العناصر الأخرى التي قد تحتاج إلى طباعتها بكميات كبيرة.

وهنا يجب الإشارة إلى أن استخدامات الطابعة ذات الشاشة الحرارية يمكن أن تشمل أيضًا طباعة الأقراص المدمجة وأقراص DVD.

4. طابعات الليزر

تعد طابعات الليزر أحد أكثر أنواع الطابعات استخدامًا ولا يقتصر استخدامها فقط على أفضل مطابع بمدينة نصر، حيث يوجد أحجام متنوعة منها.

فمنها الطابعات كبيرة الحجم التي تستخدم في شركات الطباعة، وهذه الطابعات تتميز بقدرها على طباعة ما يزيد عن 150 ورقة في الدقيقة الواحدة.

أما عن جودة الطباعة التي توفرها طابعات الليزر كبيرة الحجم، فهي تختلف وفقًا لاختلاف الألوان المستخدمة:

  • الطباعة باللون الأسود: في حال استخدام طابعات الليزر لطباعة نصوص أو رسوم باللونين الأبيض والأسود، فإن جودة الطباعة في هذه الحالة يمكن أن تصل إلى 1200dpi.
  • الطباعة الملونة: في حال استخدامك لطابعات الليزر لطباعة النصوص أو الرسوم بالألوان ففي هذه الحالة يمكن أن تصل جودة الطباعة إلى 2400dpi.

أما الطابعات صغيرة الحجم منها والتي تناسب الاستخدام المنزلي فتتميز بقدرتها على طباعة عدد ورق يتراوح بين 15 إلى 62 ورقة في الدقيقة الواحدة، وتكون الطباعة باللون الأسود فقط.

وفي حال استخدام طابعات الليزر المنزلية للطباعة بالألوان، ففي هذه الحالة يمكنها طباعة أوراق يتراوح عددها بين 8 إلى 40 ورقة في الدقيقة الواحدة.

مقالات ذات صلة  شركة تصميم يفط محلات

أما عن أبعاد الأوراق المستخدمة في طابعات الليزر فهي 8.5*11 بوصة، وتخزن هذه الأوراق في درج مخصصة لذلك يمكن التحكم به يدويًا.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنه هناك بعض أنواع طابعات الليزر التي يمكن أن تحتوي على أدراج ذات أبعاد متنوعة، مما يتيح استخدام أنواع عدة من الأوراق تتناسب لأغراض، مثل: طباعة الملصقات والمظاريف.

وحتى تتمكن الطابعات بالليزر من العمل، فإنها لابد من أن تحتوي على مساحة تخزين فارغة، حيث تأتي الطابعات بمساحة تخزين تصل إلى 1 جيجا بايت، ذلك بالإضافة إلى تزويدها بقرص مدمج تصل مساحته إلى 80 جيجا بايت.

وهنا يجب التنويه إلى أنه كلما زادت مساحة التخزين الفارغة، زاد ذلك من سرعة عمل الطابعة.

5. طابعات النقش المستخدمة في أفضل مطابع بمدينة نصر

مطابع بمدينة نصريتميز هذا النوع من الطابعات بإمكانية استخدامه لطباعة الصور والأشكال ثلاثية الأبعاد على أنواع عدة من المواد، حيث يمكن استخدام طابعات النقش للطباعة على مواد، مثل:

  • الورق.
  • المنسوجات.
  • المعادن.

كما إنها تستخدم أيضًا لتحسين مظهر رقائق الألومنيوم والنقش عليه.

6. طابعات الفلكسو

تعد طابعات الفلكسو أحد أنواع الطابعات المستخدمة في أفضل مطابع بمدينة نصر، حيث تستخدم هذه الطابعات للطباعة على أغلفة المنتجات، ويرجع ذلك إلى إمكانية استخدامها على الورق المقوى المموج.

تتمتع طابعات الفلكسو بشعبية واسعة ويرجع ذلك، إلى ما تتمتع به من مميزات عدة، حيث:

  • الجودة والدقة العالية للمطبوعات التي تنتجها.
  • وضوح العناصر.
  • التشغيل البسيط للطابعة.
  • استخدامها للأحبار المائية.
  • تكلفتها المعقولة.
  • السرعة العالية في الطباعة.
  • استخدام أحبار سريعة الجفاف.
  • إمكانية الطباعة على مواد ماصة وغير ماصة.

إضافة إلى ذلك، فإن طابعات الفلكسو تتميز أيضًا بإمكانية استخدامها للطباعة على خامات عدة، تشمل: البلاستيك، والورق، والرقائق، وأفلام الأسيتات.

7. الطابعات ثلاثية الأبعاد” 3D”

تعد الطابعات ثلاثية الأبعاد هي أحدث الآلات المستخدمة في الطباعة، حيث تمكنك هذه الطابعات من طباعة المجسمات ثلاثية الأبعاد على البلاستيك المنصهر متعدد الطبقات.

حيث إن هذه الطابعات لا تعتمد على استخدام الورق، وتتميز الطابعات ثلاثية الأبعاد بقدرتها على طباعة المجسمات ذات اللون الواحد أو طباعة المجسمات متعددة الألوان.

8. الطابعة كبيرة الحجم

تعد الطابعات كبيرة الحجم هي أحد أنواع الطابعات المستخدمة في أفضل مطابع بمدينة نصر، يتميز هذا النوع من الطابعات بدقته العالية ووضوح صورها.

ويستخدم هذا النوع من الطابعات لطباعة الإعلانان واللافتات وورق الحائط. كما أنه يستخدم أيضًا في طباعة أغلفة الهدايا.

وتتميز الطابعات كبيرة الحجم باستخدامها لأحبار سريعة الجفاف. أما عن آلية عمل الطابعات كبيرة الحجم، فهي تعتمد على استخدام نفس التقنيات المستخدمة في الطابعات النفثة للحبر، والطابعات الحرارية.

مقالات ذات صلة  افضل شركة طباعة بنرات

9. الطابعات الحرارية

تعد الطابعة الحرارية أحد أنواع الطابعات التي يعتمد عملها على التسخين المباشر لمواضع طباعة الرموز على الورق. وتتميز الطابعات الحرارية بدقتها العالية التي تفوق دقة كُلًا من الطابعات النفثة للحبر وطابعات الليزر.

أما عن أنواع الطابعات الحرارية، فهي تمتلك لنوعين، هما:

  • طابعة نقل الشمع: تعتمد هذه الطابعة على تسخين الشمع الملون ومن ثم طباعته على الورق الحساس.
  • طابعة تصعيد الصبغة: تعمل هذه الطابعة على طباعة الصور على الورق الحساس بجودة عالية الدقة.

أفضل مطابع بمدية نصر

أفضل مطابع بمدية نصرمطابع مدينة نصر واحدة من عدة مطابع مملوكة لشركة ايريس تك وتعد شركة ايرس للدعاية والإعلان هي واحدة من أهم الشركات المصرية في مصر والوطن العربي.

حيث تقديم جميع الخدمات المتعلقة بمجال الطباعة والتصميم بجودة ودقة عالية وبأسعار في متناول الجميع إلى حد كبير.

فهي تعتمد على مجموعة كبيرة من المطابع الخاصة بشركة ايرس للدعاية والإعلان في مصر في مدينة نصر والتي تتميز باستخدام أحدث الطرق والوسائل التكنولوجية والماكينات التي تساعد في إخراج التصميمات بشكل مميز وبجودة عالية لا مثيل لها.

مطابع بمدينة نصر شركة ايريس للدعاية والإعلان

شركة ايرس للدعاية والإعلان ليست مجرد شركة تقدم خدمات الدعاية الخاصة بكم وحسب بل هي شريكك في النجاح حتى الوصول بشركتكم إلى مستوى عالٍ بين جميع الشركات الأخرى.

كما أن شركة ايرس للدعاية والإعلان تهتم بتقديم جميع خدمات الطباعة بكل الأحجام وبجودة ودقة عالية.

وذلك من خلال استخدام ماكينات الطباعة المتقدمة والحديثة التي تساعد في تقديم صور منتجاتهم بأفضل شكل ممكن وبأسعار مناسبة للجميع.

هدف شركة ايريس تك

الهدف الأساسي لشركة ايرس للدعاية والإعلان هو تقديم خدمة بجودة ودقة عالية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

فنحن نهتم جيدًا ببناء علاقة قوية ومميزة مع عملائنا وذلك هو سر نجاح شركة ايرس للدعاية والإعلان.

كما يوجد لدينا جميع أنواع الطباعة سواء كانت الطباعة التقليدية أو الطباعة الرقمية التي تتميز بالجودة العالية والسرعة الفائقة.

شركاء نجاح شركة ايريس تك للدعاية والإعلان

تضم قائمة العملاء لدينا في شركة ايرس للدعاية والإعلان مجموعة كبيرة من أشهر المؤسسات والشركات ورجال الأعمال ممن وثقوا بشركة ايرس والخدمات التي تقدمها في مجال الدعاية والإعلان التي تتسم بالجودة والدقة العالية.

والفضل في ذلك يرجع إلى فريق عمل كامل مكون من أمهر المصممين والفنيين والمهندسين المتميزين والمدربين بشكل كامل على أحدث طرق الطباعة والتصميم وتنفيذها بجودة ودقة عالية وبأسلوب مميز ومبتكر يلفت الانتباه.

Previous Post

طباعة كانفاس

Next Post

أماكن عمل الأختام الفورية فى القاهرة