شركة ايرس للدعاية تعتبر من أفضل الشركات  في  تصميم طباعة ليتر هيد وطباعة الفولدر كما أنها تساعدك كيف تتواصل مع العميل بطريقة مباشرة . كما خصص هذا النوع من الورق الليتر هيد المراسلات الرسمية بين الشركة والعميل لذلك توفر شركة آيرس أحدث تقنيات الطباعة. ثم تقدم تصميم طباعة الديجيتال والاوفست بأعلى جودة وأيضًا تقدم الورق […]
Rate this post

شركة ايرس للدعاية تعتبر من أفضل الشركات  في  تصميم طباعة ليتر هيد وطباعة الفولدر كما أنها تساعدك كيف تتواصل مع العميل بطريقة مباشرة . كما خصص هذا النوع من الورق الليتر هيد المراسلات الرسمية بين الشركة والعميل لذلك توفر شركة آيرس أحدث تقنيات الطباعة. ثم تقدم تصميم طباعة الديجيتال والاوفست بأعلى جودة وأيضًا تقدم الورق بتصميمات مبتكرة مع تقديم وزن الورقة حسب اختيار العميل.

ليتر هيد تصميم وطباعة

تصميم طباعه ليتر هيد:

تصميم ليتر هيد يعتبر من أهم من المرسلات   التي تعطي انطباع عن  صورة شركتك حيث يعتبر هذا التصميم من أهم المطبوعات. كما يعتبر هذا التصميم وسيلة سهلة لتعريف قيمة شركتك لدى عملائك فنحن شركة آيرس للدعاية والاعلان نهتم بتصميم ليتر هيد .وخاصة ورق مخاطبات لجميع الشركات بطرق مميزة والوان عصرية وتقنيات عالية الجودة مع وجود إمكانية طباعتها وشحنها لكل اماكن العالم.

كما; تعتبر شركة آيرس واحدة من أكبر شركات الدعاية في الوطن العربي في تقديم ليتر هيد تصميم وطباعة بكل الاحجام. ويرجع ذلك إلى استخدام  ماكينات الطباعة الحديثة والمتقدمة والتي تساعد في تقديم صور منتجاتهم بأفضل الاشكال وأرخص أسعار مناسبة للجميع.

كما; يوجد لدينا فريق متكامل من أمهر المصممين والمؤهلين بشكل جيد للتعامل مع التقنية العالية في استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا. وأيضا استخدام البرامج المطورة في مجال تصميم الطباعة   للحصول على أعلى جودة من الخدمات الجديدة التي تميزنا عن الشركات الأخرى.

ليتر هيد تصميم وطباعة ٢

أهمية ليتر هيد تصميم وطباعة:

توفر لك شركة آيرس للدعاية والاعلان تصميمات مختلفة في مجال طباعة الورق وتحرص على تقديم جميع الألوان المتاحة لطباعة الورق. كما; تقدم شركة آيرس للدعاية تصميم الأوراق بكافة المقاسات واجود خامات الورق  حيث تشمل كافة البيانات والمعلومات التي تخص الشركة.

كذلك; يتميز ليتر هيد تصميم وطباعة بالتعرف على كافة المعلومات منها معرفة اسم الشركة عنوان الشركة والبريد الإلكتروني ومعرفة شعارها. فأصبح الليتر هيد من أهم العناصر حيث يمثل الهوية التجارية الخاصة بها وتمنح الجمهور الانطباع الذي يترك أثر في أذهانهم.

مقالات ذات صلة  دروع كريستال اكراليك ونحاس طباعة وحفر

لذلك; لن تجد افضل من شركة ايرس للدعاية والاعلان لكي تصمم طباعة  الليتر هيد  بأفضل الخامات وأجود أنواع الأوراق المميزة. لذلك نعتمد على فريق متخصص ولديه خبرة بشكلٍ مبدع حيث يستطيع العميل التعرف على الليتر هيد من خلال الشركة المميزة.

ليتر هيد تصميم وطباعة ٣

ليتر هيد تصميم وطباعة عبر شركة أيرس: 

تتميز شركة آيرس للدعاية والإعلان بإستخدام أحدث التقنيات والامكانيات عالية الجودة من خلال تقديم خدمة مميزة في تصميم ليتر هيد. حيث تساعد الشركة  في التعرف على شركتك عن طريق توفير نماذج ليتر هيد تصميم وطباعة لكي تختار ما يتناسب معك. 

وبذلك; تستطيع الدخول على الموقع وتسجيل حسابك الشخصي من خلال جوجل أو فيسبوك ثم عليك بعد ذلك اختيار رحلة التصميم. عن طريق البحث عن كلمة تصميم ليتر هيد في محركات البحث بالطريقة التي ترغب بها سواء  باللغة العربية او الانجليزية. او من خلال أي لغة أخرى وبمجرد دخولك إلى هذا الموقع ستجد أمام قوالب جاهزة ويمكنك بذلك اختيار القالب المناسب.

وبذلكً تستطيع أن تضع لمستك الخاصة بجانب وجود ألوان مميزة  وأنواع من الخطوط باللغتين العربية والإنجليزية التي تتناسب مع تصميمك. مما يساعد على جعل عملية تصميم طباعة ممتعة ويمكنك استخدام اداة السحب والإفلات بسهولة دون وجود أي تعقيد في التصميم.  كما; أن الشركة لا تطلب منك أي خبرة في مجال التصميم فإنها تنقلك من المبتدئين للاحترافية عن طريق نقرة زر. 

كما; تقدم الشركة خدماتها للزوار والعملاء عن طريق توفير نماذج من ليتر هيد باشتراك شهري يتناسب مع كل الأفراد والمؤسسات. ثم تأتي بعد ذلك الخطوة الاخيرة وهي حفظ تصميم طباعه ليتر هيد بجودة عالية مميزة  ومشاركتها مع كافة زملاء المجال. حيث تحصل على تصميم الطباعة بشكل احترافي نوفر لك نسخة احتياطية يمكنك من خلالها العودة إليها والتعديل في أي وقت. مع الاحتفاظ بنسخة أصلية في حالة ضياعها وبذلك نوفر عليك الجهد والوقت إذًا عليك البدء في تصميم طباعة ليتر هيد.

مقالات ذات صلة  فيست مهندسين - طباعة واماكن بيع

رؤيتنا لعملائنا: 

نحن نقدم لكم أفضل ليتر هيد تصميم وطباعورق مراسلات بأسعار مميزة مع توفير عروض شركتنا لكي تتناسب مع ميزانيتك. ولانك جزء أساسي من اهتمامنا سوف نقوم بتسليم كل المطبوعات في خلال 72 من وقت الموافقة حيث تتميز شركتنا بالتالي

  • سرعة في الوقت.
  • اسعار مميزة.
  • التخصص في المطبوعات الورقية.  

 كما تتمثل رؤيتنا في تكوين ليتر هيد تصميم وطباعة اكثر احترافية لخدمة عملائها وتحقيق أهدافهم من خلال مواهب موظفينا الاستثنائية.

أنواع تصميم الورق لدى شركة آيرس: 

تقوم شركة آيرس باستخدام العديد من الأنواع كل منها حسب نوع المطبوعات المطلوبة مثل الكانسون، ليتر هيد على سبيل المثال:

الليتر هيد: هو عبارة عن ورق مقاس 21 سم*17 سم ومكتوب عليها اسم الشركة والعنوان كما يجب تكون الطباعة لاتقل عن 1000. مع معرفة عدد ألوان الطباعة  كما نجد ليتر هيد تصميم وطباعة يستخدم في صناعة صفحات الورق الداخلي الكتب والكراسات والاستيكرات.  

ما هو الغرض من ليتر هيد تصميم طباعه؟

يتم استخدام هذا ليتر هيد تصميم وطباعة في اشياء عديده منها العقود والسندات ويمكنك استخدامه في عمل البروشو وطباعة البوسترات. 

كما; يمكنك من خلال شركة آيرس للدعاية والإعلان استخدام تصميم طباعة ليتر هيد بغرض الزينة مثل الورود الورقية والأعمال الفنية.

 أيضا يمكنك  استخدامها لأغراض تجميلية وايضا استخدامها في صناعة الشنط المحافظ  الورقية والأظرف والخطابات والكروت الشخصية والمستندات والاوفيست وعلب الكرتون.

مميزات ليتر هيد تصميم طباعه : 

يوجد العديد من  العناصر الأساسية في تصميم طباعة ليتر هيد لدى شركة آيرس لذلك يجب عليك اتباع أهم خطواتها التالية:

  • تسعى شركة ايرس للدعاية والاعلان إلى تطوير خدمات الطباعة.
  • كما; يوجد لدينا محترفين في تصميم طباعة ليتر هيد لكي تتماشى مع الاحتياجات المتغيرة للسوق.
  • ثم يتم استعمال الليتر هيد خصيصا في المراسلات الرسمية بين الشركة والعميل.
  • تتميز مطبوعاتنا في الليتر هيد بجودة عالية وأسعار تنافسية.
  • إذًا ;يعتبر تصميم طباعه ليتر هيد أهم جزء من أجزاء الشركة وهو جزء من الهوية التجارية.
  • كذلك تسعى شركة ايرس للدعاية والاعلان الى تطوير خدمات الطباعة.
  • لذلك يجب التعرف على الشركة بكافة التفاصيل من حيث  الاسم والعنوان وارقام التليفون.
  • يوجد ليتر هيد تصميم وطباعة جاهزة للتعديل  
  • ثم تم تصميم كل نماذج ليتر هيد بعناية حيث قمنا بتصميم تقسيمات ملائمة لمعظم الأعمال مع استخدام ألوان متعددة.
  • يمكنك تغيير جميع الالوان والخطوط والاحجام ونوع الخطوط.
  • لذلك خصصنا وقت لتصميم نموذج مع إمكانية تخصيص النموذج من خلال اضافة بيانات المؤسسة أو الشركة.
مقالات ذات صلة  طباعة الأظرف

أسئلة متداولة: 

السؤال الأول:ما هي تكلفة تصميم هوية متكاملة لشركتك؟

يمكنك تصميم هوية الشركة من خلال العديد من التصميمات المجانية برسوم رمزية.

السؤال الثاني:هل يمكنني تعديل أي تصميمات قمت بتنفيذها في المستقبل؟

نعم يمكنك حفظ كل التصاميم التي قمت بها و تستطيع تعديلها في أي وقت تريده وأيضا طباعتها بجودة عالية وممتازة

السؤال الثالث: ما هو الورق الرسمي؟

الورق الرسمي هو عبارة عن تصميم رسمي مخصص لوجود شركة معينة وهو مكون من اسم الشركة والعنوان كما يمكن أن تكون الورقة لها خلفية مخصصة. 

عزيزي متابعي موقعنا نتمنى ان نكون وفقنا في عرض موضعنا اليوم

ليتر هيد تصميم وطباعة ٤

Previous Post

اختام شركات عمل اختام فورية

Next Post

تصميم لوجو شركات في مصر